بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

عايزة شركة نقل اثاث فى السادس من اكتوبر-الزهور لنقل الاثاث

اذهب الى الأسفل

عايزة شركة نقل اثاث فى اكتوبر؟

100% 100% 
[ 1 ]
0% 0% 
[ 0 ]
 
مجموع عدد الأصوات : 1

عايزة شركة نقل اثاث فى السادس من اكتوبر-الزهور لنقل الاثاث

مُساهمة  شركة الزهور في الأحد أبريل 12, 2015 5:11 pm

تقدم شركة الزهور لنقل الاثاث ما تتمناه من خدمة مميزة باقل تكلفة و فى أسرع وقت
فيمكننا نقل منزلك بالكامل فى يوم واحد فقط مع ضمانة سلامة المنقولات من اى خسارة. فنحن نعلم جيدا ان اسعار الايجار فى المدن الجديدة و المدن المجاورة لها مرتفعة للغاية و بالتالى لن تحملك شركة الزهور لنقل الاثاث ايه اعباء اضافية و ذلك كونها خبير فى تقديم خدمة نقل اثاث قى القاهرة و مختلف المحافظات منذ سنوات باقل اسعار فى السوق المصرية
و تستطيع ان تسال الجمهور الذى تعامل معنا علما بانه ليس بالقليل و مع ذلك فالجميع اجمع على ما تتمتع به شركة الزهور لنقل الاثاث من كفاءة و مصداقية و امانة و سرعة الانجاز و قلة التكلفة الى جانب ما يتمتع به موظفى الشركة من خبرة و معاملة حسنة للعملاء تجعلك راضى عن الشركة قبل حتى ان تقوم باداء مهامها.
خدمات شركة الزهور لنقل الاثاث
تقدم شركة الزهور لنقل الاثاث مجموعة من الخدمات الشاملة و المتميزة والتى تجعلك فى تمام الرضا عن نقل الاثاث، و التى تشمل الخدمات التالية:
خدمة فك الاثاث: حيث ان فريق العمل لدى شركة الزهور لنقل الاثاث مدرب على الفك و التعامل مع كافة انواع الاثاث و الموبيليا و الديكورات و النجف و الاجهزة الكهربائية.
خدمة تغليف الاثاث: حيث تقدم شركة الزهور لنقل الاثاث لك عزيزى العميل اجود خامات التغليف من كرتون مضلع و سوليتيب سميك لاغراض النقل اما البابليزوالكرتون و الاسترتش فيتم استخدامه لاغراض التخزين
. هذا و تقوم عمالة الشركة بتعبئة جميع محتويات النيش و ادوات المطبخ و كافة المقتنيات الرفيعه و التى قد تكون قابلة للكسر من خلال لفها فى بابليز ثم وضعها فى الكراتين.
خدمة نقل الاثاث: بعد ان يتم انزاله من خلال اوناش تابعة للشركة يتم ترتيب المنقولات بحرفية عالية داخل سيارات الشركة المجهزة و المختلفة المقاسات حسب الطلب و من ثما نقل الاثاث الى اى مكان يريده العميل.
تواصل معنا عبر الارقام التالية
01120645776 :\ 01009665850.


شركة الزهور
الوسام الذهبي
الوسام الذهبي

عدد المساهمات : 93
تاريخ التسجيل : 12/04/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى