بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» ابحث عن عروسة جادة للزواج انا شاب مصرى
الجمعة أكتوبر 17, 2014 3:01 pm من طرف huihou

» انا منال
السبت سبتمبر 27, 2014 7:15 am من طرف سمير٢٢

» ارغب التعرف على فتاة ... انا من الاردن
السبت يوليو 12, 2014 10:13 am من طرف yazan ameer

» اتمنى من الجميع المساعده
الأربعاء مايو 14, 2014 7:23 am من طرف لمسه رومنسيه

» هااااااااااااى
الأربعاء مايو 14, 2014 4:11 am من طرف لمسه رومنسيه

» صداقة وطلعات ووناسة
الأربعاء مايو 14, 2014 12:59 am من طرف لمسه رومنسيه

» صداقات وطلعات ووناسه
الأربعاء مايو 14, 2014 12:36 am من طرف لمسه رومنسيه

» أنا رجل مطلق و مقيم وحدى .أرغب فى التعرف على مطلقة أو أرملة 01277949008
الثلاثاء أبريل 29, 2014 5:47 pm من طرف الأسكندرية taigar60

» اسلمت 121 امرأة على يد سكران
الجمعة أبريل 18, 2014 1:23 am من طرف الحجاج

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

فوائد الحضن للزوجة وطرق الجماع السليمة للمتزوجين والمقبلين على الزواج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فوائد الحضن للزوجة وطرق الجماع السليمة للمتزوجين والمقبلين على الزواج

مُساهمة  فارس الغرام هيما في الإثنين أكتوبر 04, 2010 4:29 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ وَقَدِّمُواْ لأَنفُسِكُمْ وَاتَّقُواْ اللَّهَ وَاعْلَمُواْ أَنَّكُم مُّلاقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ




نساؤكم موضع زرع لكم, تضعون النطفة في أرحامهن, فَيَخْرج منها الأولاد بمشيئة الله, فجامعوهن في محل الجماع فقط, وهو القبل بأي كيفية شئتم, وقَدِّموا لأنفسكم أعمالا صالحة بمراعاة أوامر الله, وخافوا الله, واعلموا أنكم ملاقوه للحساب يوم القيامة. وبشِّر المؤمنين -أيها النبي- بما يفرحهم ويسرُّهم من حسن الجزاء في الآخرة.
المعنى /يجب على الزوج مغازلة زوجتة وتبادل القبلات وما شابه قبل العملية الجنسيه( الايلاج)
وألا ينسى ان يبدأ الزوج العملية الجنسية بالبسملة
ويقول / اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا/

وألا يأتيها من الدبر وهو محرم شرعا ناهيكم ان هذه العمليه تأتي بالشذوذ الجنسي للزوجه
ناهيكم عن ان الإتيان من الدبر لايسعد ولا يرضي المرأه
وانما المتلذذ هنا الرجل فقط وهذة قمة الأنانيه
لذا يجب ان تتم العمليه الجنسيه برفق وحنان وان تشاركهة زوجتة العملية الجنسية بالحديث اللطيف والصوت الناعم الحلو المثير لرغبتة
وأن تكون الزوجة متفاعلة معة تماما بكل الحركات والأنفعالات الدالة على الرضا؟
وكلكم فهم
وبدون خشونة الا اذا كانت الزوجة تفضل ذلك
تحياتي للجميع
وعلى كل من قرا ان يبلغ للأفاده
لأنو بصراحة انتشر الشذوذ في الجماع بين الكثير من الأزواج؟


ارجوا التعليق بالسلب أو الايجاب؟
ومزيدا من النصائح لتعم الفائدة



هل النوم في حضن الزوجة له فوائد ؟؟ هذا هو الجواب..

قرأت في منتديات عال واحدة تقول إن زوجها مستحيل ينام الا في حضنها .. ما في مشكلة وهذا شي جميل ويخلي الرجال مرتبط مع زوجته لكن الزوج عنده دوام ينام بدري ويصحى بدري والزوجة هل تضحي بمتابعة المسلسلات والحلقات اللي فاتتها عشان حضن الزوج وقرأت رأي بعض المتزوجات فقالوا أهم شيئ في العلاقة الزوجية ( الحضن)
فأخذت أبحث علميا :
لماذا الحضن ؟؟؟؟؟؟

الدراسات وحدها ستجيب علي هذا السؤال


عناق المرأة واحتضانها مفيد.. لقلبها، إلا أن ذلك لا يفيد الرجال كثيرا، وفقا لأحدث دراسة طبية أميركية. وقال باحثون في جامعة نورث كارولينا درسوا حالات كل من الجنسين في 38 زوجا من الرجال والنساء، إن الاحتضان يؤدي الى ازدياد مستويات هرمون الأوكسيتوسين»، الذي يسمى «هرمون الارتباط، ويقلل من ارتفاع ضغط الدم، الأمر الذي يقلل من مخاطر التعرض لأمراض القلب ..

وأضاف الباحثون الذين نشروا نتائج دراستهم في إحدى المجلات المتخصصة إنهم لاحظوا انخفاض ضغط الدم لدى النساء أكثر من الرجال بعد عناقهن واحتضانهن

وأجريت الاختبارات بقياس مستويات « الأوكسيتوسين» الذي يظهر لدى ولادة الأطفال وعند إرضاعهم، ومستويات هرمون التوتر .. الكورتيزول وظهر ان معدلات «الأوكسيتوسين» ارتفعت لدى الرجال والنساء بعد عملية العناق والاحتضان، كما سجل ارتفاع كبير للهرمون لدى الأزواج المحبّين، مقارنة بالأزواج الآخرين. وظهر أيضا انخفاض في معدلات هرمون «الكورتيزول» لدى النساء بعد الاحتضان إضافة الى تدني ضغط الدم لديهن ..

وأعلنت المتخصصة التي قادت الدراسة ، أن «دعم الزوج أو الزوجة الكبير يرتبط بزيادة هرمون الأوكسيتوسين» لدى الزوجة أو الزوج، ومع ذلك فإن أهمية هذا الهرمون تكمن في تأثيراته الجيدة الكبيرة على القلب والأوعية الدموية لدى النساء....

هل ترتبط الزوجة مع زوجها <<< تنام معاه وتصحى معاه ؟؟؟

أو تتركه على راحته وهو يتركها على راحتها ؟؟؟

طبعاً الحقوق الزوجية محفوظة والكلام عن النوم فقط ..
من الآن فصاعدا لا تتركوا حضن الزوج فهو يحل الكثير من التوترات والمشاكل اليومية ..لعلكم استفدتم .


طرق إغراء مثيره وحساسه )) حركات ستجعل الزوج ملهوفا عليك

ايتها الزوجه انه بامكانك ان تغري زوجك بأكثر من طريقه وبمنتهى البساطه
فقط استمعي لما سنضعه لك الان وطرق الاغراء :



1- اغراء نظرة العين ( تأثيرها خطير لو عرفت المرأة كيف تستخدمها ! نظرة شوق .. نظرة غلا .. نظره شهوه ووله .. نظره اغراء مع انوثة خاارقه )


2- اغراء الثغر وهو ( الفم والشفتان) طبعا مهمات الفم والشفتان لاتعد لأنها كثيرة بس عمركن بنات جربتن حركات معينة تزيد من اغرائهما؟
طبعا ملمع الشفاه يعطي تأثير هائلا على الشفتين واختاري اللون الذي يناسبك لأنه يجعل منظر شفتيك رطبتين ولامعتين وشهيتين ! ! وبعد جربي تعضي طرف شفتك السفلى بخفة واغراء مثير امام زوجك وشوفي كيف تؤثر عليه المهم ينتبه للحركه ذي !!


3- اغراء اللسان مرري طرف لسانك بين شفتيكي باغراء قدام زوجك بس لازم تعمليها وانتي مستثاره !!!


4- اغراء الصوت .. صوتك الهامس الناعم وتنهداتك المثيرة من فتره لااخرى تسحر الزوج !!


5- اغراء عنقك ( الرقبه ) حافظي على نعومتها وابرزي جماله بسلاسة ناعمة !!


6ـ اغراء الاذن .. للاذن سحر خاص باللقاء الحميم .. اتركي لهاالمسكينه تاخذ راحتها مع زوجك وهو بيمص فيها وبيداعبها .. وانا عارفه ان بعض المتزوجات مب عارفه هذاا السحر .. بس التجربه خير برهان !!


7ـ اغراء الخدود !! للخدود سحر خاص .. لين بشرتك صافيه ومورده خلاص هي السحر بعينها لزوجك !!


8ـ اغراء منطقة النحر وهي بين العنق والصدر حافظي على صفاء المنطقة وابرازها بالملابس المكشوفة التي تبرز اطراف نهودك من بدايتها لها سحر خاص !!




(9ـ اغراء النهود .. , ارتدي تي شيرتات مفتوحة بشكل vاو على شكل مربع لتبين الاطراف العلوية للصدر ولتزيدي في جاذبيتهما للنظر اليهما استخدمي كريم اساس اغمق من بشرتك بعدة درجات وضعيه على المنطقة الضيقة اللي بين النهدين وممكن تحطي كريم اساس افتح شوي من لون بشرتك على اطراف الصدر ان كانت بارزة ليعطيهما لونا وتكويرا جميلا وملفتا وساحرااا لزوجك !!


10ـ اغراء الخصر .. خصرك خلي زوجك دائما يمسكك من خصرك علشان بيشوف الفرق الكبير بين سحبة خصرك وخصره!




11ـ اغراء بالظهر الجذاب .. البسي ملابس او قمصان مفتوحة الظهر وارفعي شعرك شوي من شان تبين بشرتك الناعمة من خلال الفتحة !!




12-اغراء بالشعر .. شعرك ايا كان طوله ولونه ونوعه اهم شي تهتمي فيه وتخليه مناسب لشكل وجهك ولو كان مجعدا سرحيه بالاسشوار لينسدل حول وجهك فيزيد ملامحك نعومة.




14ـ اغراءبالساقين احرصي على خلوهما من الشعر والنمش والحبوب وادهنيهما بكريم ملطف يترك لمعة محببة وارتدي صنادل تكشف عن اصابع رجلك النظيفة المنسقة.


15ـ اغراء باظافر يدك اعتني بهما دائما واطليهما بلون جميل في غير اوقات الصلاة لأنها تفسد الوضوء!


16ـ اغراء برائحتك دائما ومن شأن تكوني زكية وكأنك خرجتي من عمل دش مميز ومتوفره العطورات المنعشة وكريماتها طبعا مع الاهتمام بنظافة الأبط !!


17ـ اغراء منطقة الفرج .... الاغراء وهو ان تهتمي بنظافته باستمرار .. بعدي المنطقه ذي عن اي عطور نصيحه بنات .. استخدمي مسك .. دهن العود .. دهن الصنوبر .. دهن الياسمين . ..



18ـ اغراء بالافخاذ .. والاهتمام فيه مطلب ضروري .. لان الزوج يتنعم لين يلسمه وهو ناعم .. وتعتبر الافخاذ من انوثة المراءة ..



19ـ اغراء بالمؤخرة استخدميها وانتي بالانحناء من حين لآخر بتددل وغنج من قدام زوجك فهذا المنظر يثيره ولكن هي للاغراء فقط دون جماع لانه محرم .


20ـ اغراء بالمكياج ..اهتمي بمكياجك في البيت ولو على خفيف . فالرجل الذي ينظر خارج بيته لأنه لم يجد ماينظر اليه في بيته نصيحتي بنات
اهتموا !!


21ـ الاغراء بانوثتك وشهوتك وولهك وحنانك ورقتك واهتمامك بزوجك و مناداته بأسماء الدلع والحب تثير الزوج !!


22- اغراء بالابتسامه !! ابتسامتك لازم تكون ناعمة وضحكتك لازم بتكون مثيرة ,,,

ادعولي

فارس الغرام هيما
الوسام الذهبي
الوسام الذهبي

عدد المساهمات: 93
تاريخ التسجيل: 12/06/2010
العمر: 30
الموقع: /http://twoo.com/2026598155

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فوائد الحضن للزوجة وطرق الجماع السليمة للمتزوجين والمقبلين على الزواج

مُساهمة  فارس الغرام هيما في الإثنين أكتوبر 04, 2010 4:31 pm

16 طريقه من طرق الجماع المثيرة...
( 1 )
طريقة الفارسة
طريقة تعشقها كل الزوجات.. طريق تجعل الزوجة هي المسيطره والمتحكمه والمتمتعه وهي بان يستلقي الزوج على ظهره وتأتي الزوجة وتركب فوقه مثل الخيال الذي يمتطي الفرس وتضع يديها او على صدر الزوج او تضعهمها على نهديها لمزيد من الاثاره كما ان الزوج يستطيع ان يداعبها باثارة نهديها كما انها تستطيع ان تنثني لمبادلته القبلات ..

( 2 )
الطريقه العالمية العادية
وهذه الطريقه وهي الاكثر انتشارا في العالم بحيث تستلقي الزوجة على ظهرها مع فتح ساقيها ومن ثم يأتي الزوج فوقها وتلف ساقيها خلفه او تفتحهما بحيث يكون الصدر على الصدر والوجهان متقابلان لتبادل القبلات وتكون اكثر متعه ومداعبه حتى باليد بلمس النهدين وغيرهما ..

( 3 )
طريقة الجماع العميق
وهذه الطريقة تجعل الجماع مثيرا للطرفين وهـو أن تستلقى الزوجة عـلى ظهـرهـا وقد شبكت يديهـا عـلى رأسهـا وقد ألصقت فخذيهـا بصـدرهـا بينما الساقين فوق كتف الزوج .. وهنا يمكن للزوج ان يصل الى نقطة عميقه جدا في الجماع علما ان هذه الطريقة لا تنفع الا للزوجة الرشيقة المرنه اما الحامل او البدينة لا يمكن لها ذلك بشكل سليم..

( 4 )
طريقة وجها لوجه
وهذه الطريقة تكون بجلوس الزوجة على طرف السرير او على كرسي والاهم ان لا يكون مرتفعا عن وسط الزوج .. وتكون بالمقابله وجها لوجه بفتح الساقين ويمكن ان تثنيهما الزوجة حول الزوج..

( 5 )
طريقة الاحتضان العلوي
وتتم الطريقة بأن تستلقى الزوجةعـلى ظهـرهـا وتمد رجليهـا ويديهـا وينـام الزوج عليهـا وقد فرقت رجليهـا حتى يتمكن من إدخـال القضيب ومن ثم تغلق ساقيها وتفردهما والزوج هو الذي يتحكم وميزة هذه الطريقة انها تجعل المهبل ضيقا جدا كلما اغلقت الزوجة فخذيها اكثر مما يعطي الزوج الفرحة بهذه الضيق


( 6 )
طريقة العجلة
وهذه الطريقة متعبة للطرفين بحيث تمسك الزوجة طرف كرسي او طاولة ويرفعها الزوج من قدميها بحيث يأتي وسطها واقفا ويتم الايلاج مع تحكمه الكامل بها حيث سيكون فخذيها بيديه لسحبها ودفعها مع امكانية ان تثني قدمها من ركبتها على ظهره للاستناد..
صعبه كثير


( 7 )
طريقة الجلوس الخلفي
هذه الطريقة ممتعه .. ويجلب جماعا مثيرا وخاصة للزوجة كما انه يريح الزوج من التعب والارهاق وتكون بأن يستلقي الزوج على ظهره وتأتي الزوجة وتجلس عليه كفارسة ولكن ظهرها لوجه الزوج وبذلك تتحكم الزوجة في سرعة الحركة وتتمتع كيفما تريد كما انها تستطيع ان تنزل بظهرها على صدر الزوج الامر الذي يمنح الزوج فرصة مداعبة النهدين بيديه ..
لا تفوتكم

( 8 )
طريقة التراكب
هذه الطريقة جميلة وفيها احساس ورومانسية كبيرة وهي بتراكب الزوجين على بعضهما تماما وتتم بأن يستلقي الزوج على ظهره وتستلقي الزوجه فوقه بحيث يكون صدرها مقابل صدره مع فرد الارجل وتباعدهما والتصاق القدمين ويتحكم الزوجان بالجماع بحث ان الزوجة ترفع مؤخرتها والزوج يسحبها بيديه من خصرها ..

( 9 )
طريقة المواجهه الخلفية
هذه الطريقة تحتاج لمقعد كنب يجلس عليه الزوج مع فتح ساقيه وتأتي الزوجة لتجلس بحضنه بحيث تعطيه ظهرها او جنبها وهذا يمنحهما فرصة المداعبة بالقبلات واللسمات مع التحكم بسرعة الجماع ..

( 10 )
الطريقة الخلفية وقوفا
هذه الطريقة تكون وقوفا بحيث تضع الزوجة يديها على الجدار او الدولاب ويأتي الزوج من الخلف وقوفا بحيث تثني الزوجة نفسها قليلا ..
طريقة جميلة وفيها تجديد لمن يحب الحركات

( 11 )
طريقة الوضع الخلفي
طريقة قد تتعب الزوج وخاصة ساقيه وركبتيه وتكون بان تأخذ الزوجة وضع السجود ولكن مع رفع وسطها بيديها ويأتي الزوج من الخلف ويلتصق بها وهذه الطريقه مثيره للزوجه حيث ان مهبلها سيكون في افضل اوضاعه للجماع..

( 12 )
الطريقة الرومانسية
هذه الطريقه كلها رومانسية وقمة العشق بين الزوجين ويكون فيها الجماع برومانسية وهدوء وتكون بالموجهه وجها لوجه من الجنب وهي تشبه طريقة النوم بين حضنيهما ولكن هنا الزوجه ترفع ساقها العلوي عند مواجهتا للزوج ويأتي هو بوسطه بالكامل بين ساقيها مع ضمهما لبعض بشده بحيث تكون يدي الزوجه على ظهر الزوج والعكس صحيح بالنسبة للزوج ..
طريقة قمة في الرومانسية

( 13 )
طريقة الفرس المخالفه
هذه الطريقة جميلة وهي تشبه طريقة الجلوس الخلفي ولكن الفرق هنا ان الزوج يرفع ركبتيه بينما الزوجة تستند على الركبتين ويدي الزوج تمسكان باردافها من الخلف للحركة

( 14 )
طريقة الجلوس وجها لوجه
هذه الطريقة تكون بجلوس الرجل مع فرد ساقيه وتأتي الزوجة وتجلس في حضنه وتقابله وجها لوجه بحيث تكون ساقيها خلف ظهر الزوج وهذه الريقه تعطي القضيب اطول مساحه للايلاج ..


( 15 )
طريقة الساق الممدوده
وتتم الطريقة بأن تستلقى الزوجة عـلى ظهــرهـا وتمـد إحدى رجليهـا مـداً جيداً وترفـع الأخـرى رفعـاً جيداً ثم يأتي الزوج بين فخذيهـا ويتم الجماع ..


( 16 )
طريقة الجماع الخلفي الرومانسي
وتتم الطريقة بأن تنـام الزوجة عـلى بطنها وتمد رجليهـا وترفـع عجزهـا رفعـاً جيداً وينـام الزوج عليهـا ويجامعها مع امساكه رأسهـا ويقبلها مع خلفية رقبتها وخديها وايضا يستطيع لثم شفتيها

اكتفي بهذه الطريق علما ان هناك عشرات الطرق التي يمكن تطبيقها ولكن نكتفي بما كتبت اعلاه


نتمنى لكم ليالي ورديه مع هذي الطرق و أحلام سعيده



فارس الغرام هيما
الوسام الذهبي
الوسام الذهبي

عدد المساهمات: 93
تاريخ التسجيل: 12/06/2010
العمر: 30
الموقع: /http://twoo.com/2026598155

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى