بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

العنف الجنسي في مجتمعنا

اذهب الى الأسفل

هل أنت مع العنف الجنسي أثناء عملية اللقاء بين الزوجين

0% 0% 
[ 0 ]
100% 100% 
[ 1 ]
 
مجموع عدد الأصوات : 1

العنف الجنسي في مجتمعنا

مُساهمة  ماستر في الأحد سبتمبر 12, 2010 3:59 pm

العنف الجنسي
هو موضوع هام أردت تسليط الضوء قليلاً عليه
العنف على سرير الجنس , وداخل الغرف المغلقة , ثمة رجال يشبعون رغباتهم بطريقة غريبة , إنهم يمارسون الجنس وكأنهم يخوضون حرباً لإثبات الذات .
إذا سمعت زمجرتهم وهم يستعدون للتقبيل , حسبتهم وحوشاً ضارية تلتهم طعامها الذي وقعت عليه بعد جوع مزمن , وإذا كانوا على وشك الإيلاج , حسبت أن نفير الحرب العام قد أعلن , وإذا ما استقر بهم المقام , تكسرت النصل على النصال واستنجد السرير المسكين من وطأة ما يحدث على جسده المنهك , فما بالك بجسد المرأة الذي يلتحم مع كل هذا العنف الدفين ؟
تبث المحطات الملايين من أفلام البورنو الرخيصة , والقنوات الجسدية المبتذلة , وأحياناً الخيال المريض لبعض الأدباء العرب للأسف , الذين يصورون أبطالهم في مشاهد الممارسة الجنسية وكأنهم مصارعون رومانيون , تتحمل الترويج لهذا العنف في الممارسة الجنسية بين الرجل والمرأة .
إنه عنف يتحول إلى فاكهة مشتهاة , تفوق لذتها لدى بعضهم , متعة الهدف الأساسي نفسه , وهو إرواء الغريزة الجنسية بطريقة طبيعية وعفوية , ترتهن لحرارة اللقاء نفسه , ولمقدار الرغبة الجنسية لدى الطرفين , لا لهذه الخيالات المهووسة بعنف مجاني يصبح هو غاية الفعل الجنسي ووسيلته في آن واحد .
إن ظاهرة العنف الجنسي في حياتنا , لم تعد تقتصر على حوادث الاغتصاب , التي تفرض مثل هذا العنف , بحكم ممانعة المرأة المشروعة ضد مغتصبها , بل صارت طقساً من طقوس الجنس بين الأزواج أحياناً .
وبالتالي أصبح هناك أزواج يطلبون من زوجاتهن , أن يلعبن دور الممانعة بإتقان , كي يفرغ الرجل هنا , كل طاقة العنف التي يحب إضفاءها على ممارسته الجنسية ,, وبمقدار ما تصرخ المرأة مستغيثة ومتأوهة , بمقدار ما يشعر الرجل بفحولته , وهو يلهب جسدها وأعضاءها التناسلية بالعنف الجنسي الممتع .
وصارت هناك زوجات , يبذلن أقصى ما في وسعهن , لاستفزاز الزوج , كي يكون عنيفاً , قادراً على إيلام زوجته , بحجة إروائها وإطفاء نار شهوانيتها !!
لقد شوهدت أفلام البورنو الرخيصة , الخادعة بمبالغاتها , معنى الرغبة الجنسية , بكل ما تحمل من ظمأ طبيعي يبحث عن الارتواء , وبكل ما تحمل من اندفاع مشروع يعطي الفعل الجنسي حيويته , وحولته إلى عنف مشتهى قائم في معنى من المعاني على فعل الاغتصاب , ولذة الاقتحام العدواني العارم ,, وبذلك حولت الممارسة الجنسية بكل ما تنطوي عليه من حب وألفة إلى فعل ميكانيكي عدواني , يرزخ بهواجسه الواهمة , والملتبسة بلذة تحتقر الشاعرية والرقة , يرزخ في لا وعينا , وخيالنا الجنسي المأزوم

أعاننا الله ورحمنا وأبعدنا عن كل هذا
avatar
ماستر
الكاتب المميز
الكاتب المميز

عدد المساهمات : 193
تاريخ التسجيل : 26/08/2010
العمر : 34
الموقع : حلب - سوريا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://memo.201039@hotmail.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى