بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» انا منال
السبت سبتمبر 27, 2014 1:15 pm من طرف سمير٢٢

» ارغب التعرف على فتاة ... انا من الاردن
السبت يوليو 12, 2014 4:13 pm من طرف yazan ameer

» اتمنى من الجميع المساعده
الأربعاء مايو 14, 2014 1:23 pm من طرف لمسه رومنسيه

» هااااااااااااى
الأربعاء مايو 14, 2014 10:11 am من طرف لمسه رومنسيه

» صداقة وطلعات ووناسة
الأربعاء مايو 14, 2014 6:59 am من طرف لمسه رومنسيه

» صداقات وطلعات ووناسه
الأربعاء مايو 14, 2014 6:36 am من طرف لمسه رومنسيه

» أنا رجل مطلق و مقيم وحدى .أرغب فى التعرف على مطلقة أو أرملة 01277949008
الثلاثاء أبريل 29, 2014 11:47 pm من طرف الأسكندرية taigar60

» اسلمت 121 امرأة على يد سكران
الجمعة أبريل 18, 2014 7:23 am من طرف الحجاج

» معالجة
الجمعة أبريل 18, 2014 6:40 am من طرف الحجاج

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

آنستي سيدتي حظك من الحب والزواج ( توافق الأبراج مع بعضها المرأة والرجل )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

آنستي سيدتي حظك من الحب والزواج ( توافق الأبراج مع بعضها المرأة والرجل )

مُساهمة  ماستر في الأحد أغسطس 29, 2010 10:08 am

حظك من الحب والزواج
توافق الأبراج
I love you
المرأة الحمل والرجل الحمل
لا يمكن التفاؤل التام بالانسجام بين المرأة الحمل والرجل من برج الحمل وهذا لا يعني أنهما لا يلتقيان بتاتاً وهو يحتاج إلى امرأة ضعف من برج الحمل بالرغم من توافق برجها في أمور كثيرة.
المواقف الشجاعة تؤثر بالرجل الحمل ويعجب بها وأن لم يترجمها بتعابير حلوة ترضي غروره اعتقاد كل فرد منكما أنه القائد يبعدكما.
عن بعضكما والصبر مطلوب من كلاكما بالإضافة إلى الحرية الشخصية.
الوفاق بين الأم والحمل وابنتها غير موجودة أما العلاقة الناجحة بين الأب والابن من برج الحمل.

المرأة الحمل والرجل الثور
لا يمكننا أن نتفائل بنجاح هذه العلاقة كثيراً فالمرأة الحمل تتلهى عنه لأنه يغضب بصمت. والعناد الذي يتمتع به سوف يخيف المرأة الحمل ورغبة الامتلاك لديه يقابلها حب الحرية للمرأة الحمل.
يعرف كسب المال وأنت تعرفين بسرعة يحب السلام ولا يباشر عملاً لا يتأكد من نتائجه الايجابية.
المرأة الحمل تحب القيادة في كل شيء وتتمتع بحب السيطرة وتسيير الآخرين على مذاجها.
لا يفهم الرجل الثور سبب تصرفات المرأة الحمل ولا يمكنه أن يوجد لها سبباً. الكبرياء الذي يتصفان به سوف يكون السبب المباشر لفراقهما ومن ذلك الوقت سيبدأ كل فرد منهما حياته الخاصة التي يرتاح إليها ويفضلها.
برجاكما ربيعيان وكل منكما يفهم الربيع بشكل آخر فالثور يعني لتفتح الزهور أما الحمل فتحاول تسلقها.
الثور يجد الحمل مزعجاً والحمل بدوره يجد الثور مزعجاً.

المرأة الحمل والرجل الجوزاء
المرأة الحمل لأنه مرح ولكنها تريد السيطرة عليه وتقيده.
فالمرأة الحمل تتصدى له لإظهار قدرتها وهذان الشخصان لا يعرفان الاستقرار فالرجل الجوزاء مزاجي الطباع.
أنها بحاجة إلى بسمة لكي تسترد بسمتها وتعود الثقة إلى نفسها أنها يحب ذكائه ومرحه.
لكن الرجل الجوزاء صعب المعشر وهي بحاجة إنسان سهل المعشر ومتساهل.

المرأة الحمل والرجل السرطان
بعض الفلكين يفضل أن يبتعدا عن بعضهما الآخر منهما صديقين حميمين.
فالميل الذي تتمتع به المرأة الحمل إلى الانفلات والتجديد يخفيه وهو ليس الصديق القوي الذي تحتاجه المرأة الحمل فالرجل السرطان يعتمد على حدسه والمرأة الحمل على عكس ذلك تبدأ بتحليل الأمور في الحياة الاجتماعية يظهر بأنه من دنيا أخرى إلى جانب المرأة الحمل.
على الحمل أن تفهم مزاجه لكي تستطيع العيش معه بهناء والابتعاد عنه.

المرأة الحمل والرجل الأسد
أنهما برجان في غاية الإعجاب متبادل بينهما فعلى المرأة أن تترك له دقة تسير الأمور والقيادة الأسرة فهي تحبه وتكن له الاحترام لأنه رجل قوي وإذا عرفت كيف تمتدحه وعرف هو كيف يحترمها سوف ينجحان لأن الأسد يحب الامتلاك والسيطرة.
المرأة الحمل تتوجه نحوي الرجل الأسد عند الضعف أو عندما تكون بحاجة ماسة إليه وهذا مما يرضي غروره ويضفي على نفسه البهجة والسرور والفخر. الذي يبديه الرجل الأسد من المرأة الحمل لأنها أنيقة أمام الناس وذات مستوى لائق في تصرفاتها إلى حب الظهور والتفاخر.
أنه يجد نفسه أماماً المرأة الحمل بحاجة ماسة إليها وخاصة في ساعات الضعف والنجاح فيما بينهما والتفاهم كبير جداً.

المرأة الحمل والرجل العذراء
الحب بين المرأة والحمل والرجل العذراء لا يعني الاتفاق والانسجام فهو عندما يصدقها سوف يتأثر بها وصفاتها سوف تعجبه مما يسبب لها الاستياء من هذا التصرف.
التردد الذي يتصف به رجل العذراء في صرف المال لا يعجب المرأة الحمل.
وهي بالإضافة إلى ذلك تفضل المغامرة عن تخطيطه وتصحيحه للأعمال التي سيقوم بها.
ومن المرجح أن العديد من الرجال من الرجال برج العذراء يتحولون عن امرأة الحمل إلى امرأة من برج الحوت.
لأنها تشعر بقدرة.
المرأة الحمل عندما ترغب في العيش مع الرجل من برج
العذراء فغنها سوف تنتظر كثيراً من الصعوبات وعليها أن تتمتع بالصبر لتستطيع العيش بهناء معه.

المرأة الحمل والرجل الميزان
يبدأ التفاهم بينهما في بداية الأمر والخصام الشديد العنيف في النهاية بالرغم من وقوع الحمل بحب العقرب لديه حذر شديد من مشاعرها ويرغب في تحطيم المرأة الحمل وكلاهما لا يحب القيود ويحاول الواحد منهما تقيد في نفس الوقت بذات الشعور وتغار عليه.
التكبر والانطواء على نفسه من صفاته على عكس ما تتمتع به المرأة الحمل التي تتصف بالانفتاح على الناس وعلى المجتمع ككل ونسبة النجاح قد تكون ضئيلة بينهما والنشاط الذي يتمتعان به يتحول إلى فشل في العمل بسبب الصراع بينهما.

المرأة الحمل والرجل القوس
إنهما برجان ناريان من الأفضل أن يعملا معاً فسوف ينجحا الصداقة بينهما متينة وقد تكون أسعد في الزواج فالرجل القوس يتمتع بمثالية فهو يكلمك عن آلام الناس عندما تكلمه المرأة الحمل عن الأزياء والثياب ولكنه يعجب في قراره نفسه بالمرأة الحمل بالرغم من أنها تصدر الأوامر وهي تريد الرجل الأقوى ولكن عليها أن تحذر من وعده وعدم الوفاء بالوعد وعدم توجيه اللوم إليه وعدم الإفصاح عما تريد أو تعانيه دون مسببات. النسبة في نجاح المرأة الحمل والرجل القوس تبلغ حداً أقصى في الزواج.

المرأة الحمل والرجل الجدي
الطموح المشترك بينهما للوصول إلى القيادة يقابله تقليد يصطدم بالتجديد والبطء والتردد يصطدمان بالتسرع والتهور والرجل الجدي سيكون من بعض تصرفاتها غير المسؤولة والمتهورة.
التناقضات الكثيرة لا تشكل علاقة سيئة بين المرأة الحمل والرجل الجدي.
الإعجاب الذي سيكنه للجنس اللطيف كبير ولكنها سوف تتألم لانشغاله عنها بأموره الخاصة ولا يظهر أي ولع بها بالرغم أن هذه الأمور لا تخص برج الجدي عادة. فإذا فهم أحدهما الآخر وعرف كيف يحب فسوف يكلل زواجهما بالنجاح بنسبة كبيرة.

المرأة الحمل والرجل الدلو
الرجل الدلو يمكنه أن يؤثر في برج الحمل تأثيراً بالغاً وهي ترضخ بسعادة وهناء لهيمنته.
من الصعب أن تصل إليه المرأة الحمل فلذلك تتعلق به وعندما ترى هذا التعالي الذي يتمتع به فإن ذلك يعود دائماً إلى خوفه من أن يتلقى الصد من المرأة مما يسبب له الصدمة.
إنه سوف يحب ولكن لن يقدم لك الهدايا لأنه لا يحب التعامل المادي. يحب العمل النبيل والإنساني والعاطفة الصادقة التي تعود إلى عمل الخير وتقديم المساعدة إلى المرأة وهو دون شك معروف بإنسانيته.
اكتشاف الأشياء في المرأة وتحليل شخصيتها تسبب له السعادة وتضفي عليه صورة من تحقيق الذات فعلى المرأة الحمل أن تفتح له المجال وأن تسمح له بالوقت لتفحصها ويصل بنفسه لمعرفة ما يغمض من شخصيتها فإذا تأصلت الرغبة في شعور الدلو وفي نفسه فإن نجاح الحب ودوام استمراره بين هذين القلبين يكون بنسبة كبيرة.

المرأة الحمل والرجل الحوت
المرأة الحمل سوف تؤذي الحوت برفقتها لأن الرجل الحوت شديد الحساسية لن يستطيع تحمل الطبيعة التي تتمتع بها المرأة الحمل ولكن الإعجاب من قبل الحوت سيكون في البداية شديداً.
ليس من برج أحلام المرأة الحمل لذلك عليها أن تتمنع عن مصارحته بما تكن له من حب لأنه سوف يصاب بالحزن.
يحاول الرجل الحوت السؤال عن المرأة الحمل ومعرفة طبعها ولكن عليها أن تحذر العلاقة به وتتروي في تقرير الأمور حتى لا تصاب بصدمة تقودها إلى الاكتئاب. لا تسأل المرأة الحمل عن العلاقة ببرج الحوت ولذلك فإن نسبة النجاح ضئيلة جداً.

المرأة الثور والرجل الحمل
المرأة الثور تحب التملك والسيطرة بينما الرجل الحمل يحب الحرية والانطلاق ولذلك فهي لن تشعر بسعادة واستقرار إلى جانب الرجل الحمل بالرغم من الإعجاب به وبالطموح الذي يتمتع به في البداية يعجب بها وهذا الإعجاب يكون بالنسبة له دليلاً لإقامة علاقة معها.
تجرب المرأة الثور أن تقوم بأعمال تلفت انتباهه وتجذبه نحوها ولكن رغبته في المرأة التي ترفع صوتها عالياً عند الحاجة أمامه. لكن حاجته إليها في ميدان العمل لتقف إلى جانبه هي التي تجعله بعض الشيء يهتم بها فهي التي تجعله يحقق آماله وتوحي له بالثقة بنفسه والاعتماد على قدراته الكامنة فيه.
المرأة الثور يحالفها النجاح مع الحمل لكنه سوف يغرم بالسرطان ويجرب مع المرأة الأسد ويمرح مع الميزان وقد يصل ذلك إلى طلب الزواج منها وقد تحاول أن ترفض ذلك الرجل الحمل دون شك يرتاح إلى المرأة الثور لأنها تحفظ أسراره وتقوي عزيمته وتدفع بها إلى الأمام والنجاح ولكن النجاح في الزواج ليست كبيرة وهي غير ذات أهمية فذاك التردد هو الذي يعتري هذا النجاح ويفشله.

المرأة الثور والرجل الثور
الحب بينهما يبدأ جارفاً وقوياً ولكنه ينتقل إلى درجة الهدوء والتعقل ودراسة الأمور بتعمق وشمولية يتمتعان معا بغيرة مشتركة وبصداقة لا تعرف إلا التملك سبيلاً لها مما يجعل هذه الصداقة مشحونة بالمتاعب وببعض الجفاء.
الرجل الثور يجب إدخال السعادة إلى المنزل والمرأة الثور تحب بدورها إدخال الرفاهية والإضفاء على المنزل نوعاً من الحياة البهيجة وهذا ما يجعل الوفاق يتم بين المرأة الثور والرجل الثور.
وهما يعملان بهدوء وروية ولكن في بعض الأحيان قد تضعف علاقتهما الحيوية وسيطرة الرتابة تضفي على هذه العلاقة الجمود وعدم الإبداع وهما يحبان الحياة العائلية ويحيطان الأطفال بالعطف والحنان والرعاية التامة على مختلف الأصعدة.
الذكاء التي تتصف به المرأة الثور يجعلها عندما تقف إلى جانب الرجل أن تضفي على المشاريع شيئاً من النجاح وهي بالإضافة إلى ذكائها فهي تتصف بإدراك الأمور واستيعاب العمل دائماً نراها تخطط وتعدد القيام بالمشاريع المالية والاقتصادية ولكنها تغار من المرأة القوس التي تتصدى دائماً لها وتقف بالمرصاد للثور من أجل إغوائه.
والمرأة القوس لا شك أنها تعجب الرجل الثور لأول وهلة وهي بدورها تكن له الحب والإعجاب ولكن الاتفاق بينهما ضعيف جداً وليتها تدري بذلك المرأة الثور ولا تكبد نفسها عناء الغيرة من المرأة القوس.
والرجال من برج الثور لا يقدمون على عمل ما لم يتأكدوا من إمكانيات نجاحه وهذه الصفة تقدرها لهم المرأة الثور وتعرف أن هذا التفوق هو الذي يرضي ميلها إلى الربح.
العناد الذي تتصف به المرأة الثور يجعلها لا تسامح ولا تصفح عمن أساء إليها بسهولة وتطلب منك دائماً حلا لذلك.
لكنها عندما يمرض الرجل الثور فإنها تعامله بحنان وتراها لا تبرح مكانها إلى جانبه وتواسيه وتساعده على تحمل الألم وتشعر معه في كل مراحل هذا المرض وهذان البرجان ينجحان في علاقتهما وعليها ألا يفوتا هذه الفرصة كي يقررا ما يجب أن يقوما به لتأسيس بيتاً سعيداً تضيء عليه الطفولة والبهجة والسرور والحنان والإحساس بالوجود.

المرأة الثور والرجل الجوزاء
المرح وعدم الاستقرار الذي يتمتع به الرجل الجوزاء سوف يغيظ المرأة الثور ويسبب في نفسها الحقد عليه ولكنه بالرغم من الغيرة التي تصيبها قد يمكنها إغاظته ويسبب له بعض الاضطرابات في نفسه.
والمرأة الثور هي مع ذلك تريد أن تكون مثل الرجل الجوزاء متنقلة برجها ضاحكة ساخرة ولكنها لا تستطيع إلى ذلك.
المرأة الثور تتأثر بالرجل الجوزاء وتعجب به بسرعة حتى في لحظات تعارفها وخاصة وعندما يباشر إسماعها العبارات والكلمات المعسولة والتي ترشح عاطفة وحناناً وأشد ما يعيرها فأنه لا يرى فيها فتاة أحلامها المنشودة وهي تحاول أن يبرز له ما فيها من محاسن ولكن دون جدوى أمل النجاح قد يصل إلى الحد الوسط ولكن المحاولة لن تكون غير مرغوبة فعسى أن يكون النجاح حليفكما.

المرأة الثور والرجل السرطان
المثالية تتحكم تقريباً في علاقتهما فالهدوء يعم البيت فلا تكاد تسمع من أقل الحركات تصدر من البيت إنهما يحبان الاستقرار والطمأنينة بعيداً عن الضجة والأصوات المزعجة.
الرجل السرطان بالرغم من أنه لا يثق بالناس بسرعة فإنه يجد راحته إلى جانب المرأة الثور والتي لا تنقل أسراره إلى الغير وتظل محتفظة بها لنفسها وهي بالإضافة إلى ذلك تثير فيه التفاؤل والاطمئنان بالرغم من أنه يتمتع بتشاؤم بعض الشيء وبحساسية قوية أن يقع في حب المرأة الثور ولا يهتم بالأخطاء التي ترتكبها المرأة الثور.
وغيرة المرأة الثور لا يجعلها تمنعه من أن يشبع ميله نحو الجنس اللطيف حسب الطبيعة والقرية والهدوء وبالتالي البساطة هي من الأمور المشتركة التي يتمتع بها الرجال السرطان والمرأة الثور النجاح بينهما يبلغ درجة عالية تساعدها على العيش بسلام واطمئنان.

المرأة الثور والرجل الأسد
يعتبر بعض الفلكيين بأن هذه العلاقة بين المرأة الثور والرجل الأسد غير ناجحة إلا ومتينة.
الرجل الأسد يريد من المرأة الثور عندما تحبه أن تحمل مكبر للصوت أو تنشر ذلك في الصحف وهي تكتم هذا الأمر وتحاول عدم الإباحة للآخرين ويريدها أيضاً أن تصف إعجابها به وغرامها وهي إذا أحبت تصبح صامتة أكثر من السابق.
ولكن كلمات الإعجاب التي يوجهها الرجل الأسد إلى امرأة أخرى تسبب لها الغيرة وتجعلها تثور لذلك.
حب الظهور من صفات الرجل الأسد أما المرأة فتصف بالتواضع فهي نصف الرجل الأسد بالغرور والإدعاء وهذا يعود إلى أنها تحب البساطة والسهولة في الحياة.
التنافس فيما بينهما قوي لتحقيق النجاح المادي فلذلك يصفها الرجل الأسد بأنها مادية وهي بدورها ترى فيه البساطة في معالجة الأمور وأمام هذه الصفات التي يتمتع بها الاثنين فإن النجاح بينهما ضئيل وعملية الجمع بينهما كمن يمزج بين جسمين متناحرين أحدهما لذيذ الطعم والآخر مر فماذا سيكون طعم هذا المزيج.

المرأة الثور والرجل العذراء
تبنى العلاقة بين المرأة الثور والرجل العذراء على الانسجام في الأفكار وعلى الكسب المتبادل وعلى الأمور العامة في الحياة.
فالرجل العذراء ليس روميو أو قيس الذي تنتظره المرأة الثور بفارغ الصبر وتحكم به ويكون فارس أحلامها وأمنيتها فالرجل العذراء يعجب بالمرأة الثور ولكنه لا يؤلف لها أشعار أو يعبر لها عن حبه لعاشق ملهم وهي تبادله هذا الحب وهكذا تعيش معه في سعادة مستمرة وما يحبه في المرأة الثور النعومة والصبر على المتاعب والمجابهة العنيدة لتذليل الصعوبات التي تعرقل طريقها.
وهما مع ذلك لا يتسرعان في اتخاذ القرارات وهما لا يدعان أمورهما للظروف أو للصدف بل دائماً يحرصان على استدراك الأمور قبل وقوعها.
إنهما يتمتعان بميزات مشتركة تربط فيما بينهما ومن المستحيل تصادف الرجل العذراء امرأة تعرف ما يريد وتفهم تصرفاته وتحبه في نفس الوقت أكثر من الثور ولذلك فإن النجاح سيكون بينهما تقريباً لما يتصفان به من أمور وصفات متشابهة تقوي هذا الرابط بينهما.

المرأة الثور والرجل الميزان
كوكب، مينوس، كوكب الحب والجمال يسيطر عليهما فالحب هو خبز هما اليومي المرح الدائم الذي يتمتع به الرجل الميزان يعجب المرأة الثور وعندما يشعر الرجل الميزان بأنه أستملك قلبها يحس فأنه قد يهملها ويسبب لها المتاعب وجاذبة المرأة الثور هي التي تدفع الرجل الميزان إلى محبتها فلا يستطيع أن يقاوم هذه الجاذبية.
وهو يحب في المرأة الثور الثبات والاستقرار والدقة والصبر ولكن عليها ألا تتركه يتأكد من حبها وهذا لا يعني أن تجعله يشعر بالخيبة والفشل. ولكن عليها أن تضعه في موضع بين التأكيد والنفي والتناقضات.
المغامرات والمفاجآت تثير الرجل الميزان فتراه مندهشاً من المرأة الثور عندما تنتفص وتثور بعد الصبر الطويل الذي عاشته وهو يحب فيها أيضاً التسامح الذي تبديه له في علاقته مع الجنس اللطيف سوف يحب الرجل الميزان المرأة الثور ويقدرها، ونجاحه معها كبير والوفاق بينهما تام مما يضفي على البيت البهجة والسرور.

المرأة الثور والرجل العقرب
الإعجاب بينهما يتم بسرعة هائلة ويأتي بعدها سيل جارف من الدموع وبحر ذاخر من المآسي ومستنقع من الغيرة وجبال شاهقة من الغضب وبعد الشتاء يأتي الربيع الدائم والاستقرار بالرغم من أن مستنقع الغيرة لن يجف.
تعجب المرأة الثور بهدوء العقرب ولكن سترى أن هذا الهدوء وراءه نار تظهر في وقتها وعلى المرأة الثور عدم إظهار تعلقها بالرجل العقرب بالرغم من أنه يعرف أنها معجبة به.
يحب الرجل العقرب المشاكل فالإزعاج لا يثير غضبه.
يرتاح الرجل العقرب إلى المرأة الثور ويزول قلقه ويجد الاطمئنان فيها كما وتوحي له بالثقة لأنها امرأة صادقة وصابرة وهذا ما يريده منها.
يتصف بالذكاء ويستعمله في المغامرات. يحب الرجل العقرب أن يدهش المرأة الثور بما يفعل أو ما يقص عليها من حوادث وما يجري معه من أمور.
المرأة الثور تحب الرجل العقرب والسمة العاشقة تظهر على تعابيرها وهو يناسبها كزوج ونسبة النجاح مرتفعة لأنهما يتمتعان بأمور مشتركة وأحدهما يلفت انتباه الآخر بما فيه من مميزات يستطيبها ويفضلها.

المرأة الثور والرجل القوس
إنها علاقة فاشلة حسب اعتقاد الفلكيين. سوف تتعذب المرأة الثور مع الرجل القوس لأنه غير مستقر وهو كثير الغياب عن المنزل واهتمامه بأمور متنوعة.
لا يحب أن يحمل مسؤولية الأولاد ونقيض المرأة الثور والتي تكاد تكون مثالية في هذا الأمر فهو يفوض المرأة شؤون المنزل مع أنها ترغب في أن يقدم لها المساعدة ولكنه مشغول في تنقلاته وسفره المتواصل وفي البحث عن الغريب والجديد.
إخلاصه ليس بأكيد. نسبة زواجهما ضعيفة جداً فالنصيحة لها عدم الإقدام.

المرأة الثور والرجل الجدي
رجل طموح توافقه المرأة الثور إنها تحب منزلها وتشعر زوجها بالاستقرار فالعلاقة بينهما سعيدة.
إنهما يتفاهما بسرعة فهما يكرهان تضييع الوقت بلا فائدة. إنها المرأة الثور التي تستطيع تقدير جديته لأنها تحب الرجل العملي الرزين.
لن يجد الرجل الجدي امرأة تقف إلى جانبه فهي حارسة الأمن فحافظ عليها ولو كنت مغرما ببرج الحمل، نسبة النجاح مرتفعة جداً وتكاد تكون تامة.

المرأة الثور والرجل الدلو
رجل متسامح وإنساني والمرأة الثور امرأة لطيفة هادئة الطباع فالصداقة بينهما قد تسير سيراً حسناً وهذه هي نقطة التوافق الوحيدة بينهما.
ونقاط الاختلاف تكاد تكون مختلفة فالرجل الدلو يفكر في الغد البعيد بينما المرأة الثور واقعية ومادية. وهو لا يرغب في الحديث عن المادة والماديات بينما المرأة الثور معروفة بالتكلم عن المشاريع.
إن المرأة الثور ترى الرجل الدلو غير واقعي وهو يجدها مادية لا تحسن فهمه هي تؤمن بالعمل اليومي والحسابات والمكاسب وهو يؤمن بالحظ ويهتم بالأمور العامة وهي ترغب به أن يهتم في الأمور المنزلية وبالأولاد والحديقة وكيف سيكون النجاح تاماً في هذا التناقض الغريب إنه فشل ذريع.

المرأة الثور والرجل الحوت
العلاقة بينهما ممتازة بالرغم من أن الحوت شاعري ومتردد على نقيض المرأة الثور الثابتة والقوية العزيمة إنه يشعر بحب نحو المرأة الثور وهي تبادله الحب والثقة ومع هذا من الصعب أن تثق المرأة الثورية.
يتصف الرجل الحوت بحاسة سادسة فعلى المرأة الثور أن تتكل عليها فهي لن تخيب ظنها.
إنهما يحلمان بالطبيعة أمام صخب المدينة والرجل الحوت يحتاج إلى امرأة مثل المرأة الثور ونسبة الانسجام مرتفعة بينهما فهي تبلغ الدرجة القصوى تقريباً.

المرأة الجوزاء والرجل الحمل
يتصفان بعدم الاستقرار لكن المرأة الجوزاء لها تأثير عميق على الرجل الحمل حتى أنه بكلمة منها تجعله يقف عن العمل جنوني ارتكابه بالرغم من أنه لا يرغب في تغير ما قرره ليرضي رغبتها لكنه يكن لها حباً عميقاً.
تعجبه في المرأة الجوزاء لا مبالاتها ولكنه يغضب من ذلك عندما يكون الأمر مصيرياً.
والرجل الحمل بارع في إظهار عواطفه وتصويرها بشكل مثير.
المرأة الجوزاء امرأة سيئة في آداب الاستماع وهي تعاطفك لتقول لك أن فستانها الجديد قد أصابه تلف وهي تأسف جداً لذلك.
هي صاحبة التجدد الدائم في علاقاتها العاطفية مع الرجل مما يثير فيه الغرابة.
الرجل الممل قد يوكل أمره إلى امرأته برج الجوزاء وتحظى بذلك امرأة الأسد.
التسرع الذي تتصف به المرأة الجوزاء تجعلاهما قطبين متنافرين وبالرغم من كل هذه التناقضات فنسبة النجاح فوق الوسط بقليل.

المرأة الجوزاء والرجل الثور
خلافهما هو من أكبر الخلافات وهما عدوان حتى آخر المعركة. يرى الرجل الثور في المرأة الجوزاء التملك والاضطراب وعدم الاستقرار والاختلاف العاطفي
لا محال واقع.
بالرغم من أن الرجل الثور سوف ينجح في السيطرة على المرأة الحمل إلا أن السعادة لا تغمرهما وكل واحد منهما يستاء من كذب الآخر فهي تقسم له أنها صادقة وهو يستعمل شتى الأساليب لينال ثقتها وفي الخلاصة فإن أحدهما لن يرتاح للآخر والاختلاف بينهما كبير من ناحية المزاج فهي تحب الطبيخ والناس والموسيقى وهو يفضل الهدوء والوحدة ونسبة النجاح ضئيلة جداً بينهما.

المرأة الجوزاء والرجل الجوزاء
هما ثنائي يتصف بالسرور الدائم والتفاؤل وهو محبوب لكنه عصبي ومتردد وغير مستقر.
عنصر التجديد بينهما يدب الحيوية في قلوبهما واستمرارهما يحبان الأطفال ويشعر أن بضرورة الأطفال في المنزل هما يحبان الأشياء المعقدة التي تحتاج إلى تفسير ومحاولة. ويحبان الناس والتسلية وهما يكرهان النوم مهما كان قدر تعبهما في الأمس وهما ينسيان الحب المعذب الذي عاشاه معا ويبدأن بحب جديد يهتمان به اهتماماً شديداً . الرجل الجوزاء سوف يقوم بالمستحيل كي تحبه المرأة الجوزاء حتى أنه يهددها بالانتحار إن لم تتجاوب معه نسبة النجاح كبيرة ومن الممكن الاستمرار معاً.

المرأة الجوزاء والرجل السرطان
يمثلان الحزن والفرح معاً والاستقرار والتنقل فالرجل السرطان لا يتعلق بالمرأة الجوزاء ولا هي تتعلق به والاتفاق ليس بمعدوم بينهما بالرغم من أن الرجل السرطان لا يجد منها العطف الذي يرغبه.
قد يصمد هو عندما تجرحه المرأة الجوزاء وتألم شعوره وهو لن ينسى لذلك بل سيحاول أن يغيظها لما قامت به وبالرغم من التباعد بينهما فإن نسبة النجاح لا بأس بها.

المرأة الجوزاء والرجل الأسد
الفشل الذي يحصل بين المرأة الجوزاء والرجل الأسد هو أن المرأة الجوزاء تحبه ويحبها الأسد بقلبه وبالرغم من هذا التفاوت بينهما فهما يتفقان.
هي تحاول دائماً استمالة الرجل الأسد بالرغم من أنه أناني في تصرفاته فلا يهتم إلا بنفسه وهو الرابح في الزواج من الجوزاء ونسبة النجاح بينهما مرتفعة.

المرأة الجوزاء والرجل العذراء
تجد المرأة الجوزاء في الرجل العذراء السخرية وهو يجد فيها السماحة وثقل الظل وعدم الاستقرار.
وهما لذلك لا يستطيع أن يفهم أحدهما الآخر فالمرأة الجوزاء هي قمة في الفوضى والغموض والرجل العذراء دقيق وواضح في أموره.
نسبة النجاح ضئيلة جداً بين هذين البرجين.
المرأة الجوزاء والرجل الميزان
هما برجان هوائيان تعجبها الحياة الحلوة و المفاجآت الغير المتوقعة وكل واحد منهما يحب الآخر وينسجم معه ويعطيه ثقته به ويجره بمجتمع مكتوبات نفسه وأسراره. والمرأة الجوزاء لا تمل الرجل الميزان لأنه رجل مغامر ويحب التنقل وهذا ما يجذبه فيها.
وبالرغم من كل ما يعرفه عن برج الميزان من سيئات فهي تنسجم معه وتقدره فهي تحاول المستحيل لكي تملك قلبه هي تتفق معه لأنها تحب الحياة الاجتماعية والمناقشات الفكرية والأحداث الجديدة مثلها وهي لا تريد منه أن يكون إنساناً خارقاً فهي تحبه كما هو وهو بدوره لا يحب أن يكون خارقاً. ونسبة النجاح لا بد أن تكون مرتفعة.
المرأة الجوزاء والرجل العقرب
الرجل العقرب يقع في حب المرأة الجوزاء في أول الأمر وبسبب شخصتها المزدوجة وبالرغم من ذلك فالعلاقة علاقة فاشلة بينهما.
هي تظهر لا مبالاتها منه ورغبتها في الحرية ورغبته في التملك والغيرة. ذكاء ودقة ملاحظة المرأة الجوزاء وحيويتها الدائمة مدار إعجاب الرجل العقرب.
الرجل العقرب يخفي وراء هذا الهدوء انفعالاً قوياً يضجر المرأة الجوزاء فهي تحب الحياة السعيدة بعيدة عن المشاكل والرجل العقرب
يحب تعقيد الأمور والمحاضرات لكي يحس بلذة الحياة.
هذه العلاقة هي علاقة فاشلة ونسبة النجاح بينهما ضئيلة جداً.

المرأة الجوزاء والرجل القوس
العلاقة بينهما علاقة فريدة من نوعها فهي تجمع تناقض فالمثالية التي يتصف بها القوس تزعج الجوزاء والذكاء الحاد الذي تتصف به الجوزاء يزعج القوس.
تعجب المرأة الجوزاء بمغامرات الرجل القوس ورحلاته عندما يحدثها عنها وهي تحب فيه عدم الاستقرار والتنقل وعدم حبه للروتين.
الرجل القوس هو طيب القلب ولاذع القول في آن واحد ويستطيع أن يثير غضبه لأمور بسيطة.
المرأة الجوزاء تعمل المستحيل لإرضاء رغباته لأنها قد أعجبه به هو يحب أن يشعر بأنه ضيف في بلاده وهي تجيد تمثيل ما يرغب به هذا الرجل الغريب.
من صفاتها المشتركة حب الآخرين ومساعدة الفقراء والمحتاجين والدفاع عن عقيدة مهما كانت اجتماعية أم سياسية.
هو أب عطوف يعرف تربية أولاده أما حب الجوزاء وإعجابها به فالنجاح المحتمل بينهما نسبته مرتفعة.
المرأة الجوزاء والرجل الجدي
الجدي عنيد بطبعة فأمام هذا العناد يجب أن يقابله صبر وتفهم سريع للأمور والمرأة الجوزاء لا تتمتع بذلك.
وبالرغم من تبادلهما الإعجاب في الأمور الفكرية فالجوزاء تنفر من حديثه وصرامته في معالجة الأمور فهو بذلك يطعن بكبريائها فهو جدي في أموره وهي تحلم في تسلق النجوم وعاطفية في المواقف الإنسانية والغرامية أكثر منه.
ونسبة النجاح متوسطة بالرغم من كل هذه المتناقضات.

المرأة الجوزاء والرجل الدلو
تراهما غريبان عن هذا العالم فهما طائرات ينشدان الحب في كل مكان وهذا الحب يتمتعان به دون كلل أو ملل بالرغم من إن كثراهما غربيان عن العالم المحيط بهما فهما يحبان الحياة الاجتماعية فلا يحبان الانفراد والوحدة بل ينشدان الحياة الصاخبة المليئة بالناس وفي نفس الوقت يبحثان عن المشاكل ليجدان حلا لها فهما مغامران التقيا في ساحة الوحي لكنك تيئس منهما عندما تراهما قد وقعا في مشكلة وهما بحاجة لآخر ليحلها لهم ويعيد إليهما الثقة بالنفس.
هو لا يحب النصائح بالرغم من أنه يستمع إليها من المرأة
الجوزاء والمرأة تغرم به والمرأة العذراء تستهويه أما نسبة النجاح مرتفعة جداً

المرأة السرطان والرجل الحمل
الاتفاق بين هذين البرجين متوقع السرطان خيالي والحمل واقعي ومتفتح على الناس والمرأة السرطان حساسة وعاطفية والرجل الحمل قاسي يعذبها بالرغم من إنه يغرم فيها بالبداية ولكنه يتجاهلها بالنهاية.
تحلم امرأة السرطان بالرجل الحمل لأنه يظهر لها العبارات الجميلة المنقاة وهي تشعر بأنه يتحدث مع جميع النساء بلباقة وبعطف وحنان. الرجل الحمل يتقن من الحديث مع الناس والمرأة والسرطان فظة في تعاملها مع الناس بالرغم من حساسيتها الرجل يرغب في امرأة تحب ما يحب وتريد ما يريد المرأة السرطان تساعد الحمل بهدوء وتنظيم حياته لكنه لا يقدر لها ذلك بالرغم من هذا فإن نسبة النجاح بينهما متوسطة.

المرأة السرطان والرجل الثور
يعتبران صديقان حميمان لأنهما يتصفان بذوق واحد والمشترك بينهما الهدوء والسكينة وحب الطبيعة والأطفال وبالتالي الحياة العائلية.
إنها بحاجة إلى رجل من برج الثور يستطيع أن يقدم لها ما تريده من عطف وحنان ومعاملة حسنة.
يكمن سر نجاح هذه العلاقة الجيدة هو أن الثور يحب أن يمتلك المرأة وهي ترغب في الرجل الذي يمتلكها في تطيعه بلا حساب وتتخل عن حريتها وهي بذلك تمثل ما يصبو إليه ويحقق أمنيته في المرأة التي تظهر له الخضوع إنها علاقة بعيدة عن الصخب العاطفي والإلهام في متاهات الأحلام إلا أنها علاقة ناجحة.
يدخل إلى قلبها السرور هذا الرجل عندما يتذكر تاريخ ميلادها إنه يحبها وهي تحبه واحتمال النجاح بينهما مرتفع جداً.

المرأة السرطان والرجل الجوزاء
عصبية مزاج الرجل تقبلها حساسية المرأة السرطان ما يدفعها يدفع بها إلى الرقص أنها ميالة إلى الفوضى وهي تحب النظام.
هي امرأة حالمة وهو لا يعرف الأحلام وهو رجل متنقل ولا يستقر على حال معين وهو لا يحب السجن ويعشق الحرية أن المرأة السرطان تتعب أخيراً وتخيب أملها في الجوزاء وتتجه إلى غيره من الأبراج لتجد فيه ما يؤمن حاجتها إلى رجل تفخر به ويحم واحتمال النجاح بينهما نسبته وسط تصل الدرجة القصوى.

المرأة السرطان والرجل السرطان
أنهما يمثلان أجمل قصة حب عاطفية أن مهما يتفاهمان دون كلام فالكلام يراعي شعور الآخر وينفذ متطلباتهما ويهتم في أموره ومصالحه أنها تجد في الرجل السرطان الرعاية والحنان والاطمئنان والحماية وهو يجد فيها الأم الحقيقية وربة البيت الناجحة أنهما معاً يخافان المستقبل ويحسبان له شتى الحسابات وهذا يدفعها إلى تذكر الماضي. أنهما يفهمان بعضهما بوضوح والطفولة وماضيها يسهويانها والأهل والأقارب لهم مكاناً في ذاكرتهما.
أنهما بكل ما في كلمة التفاهم من معنى فهما متفاهمان فلا تراهما متخاصمان ولا تسمع لهم صوتاً ونسبة النجاح أمام هذا الانسجام هي مرتفعة.

المرأة السرطان والرجل الأسد
أنها علاقة بين كوكبين فالقمر هو السرطان والشمس هي الأسد فالأسد يعامل السرطان معاملة حسنة والمرأة السرطان تعبر له عن صداقة هائلة وهي تتخذه ملجأ لها في معالجة أمورها الصعبة أنه لا يضعف أمام عواطفها فهو لا يظهر غيرة نحوها. أن نسبة النجاح بينهما متوسطة.

المرأة السرطان والرجل العذراء
هما شخصان متكاملتان فالواحد منهما يعطيه ما ينقص الآخر فهما يحتاجان لبعضهما بعضاً في معالجة الأمور فالسرطان يستنتج والعذراء يحلل أنها تحس وتشعر وهو يرتاح إليها شريكة لحياته، وهو يرضي بك من ناحية وإن كان يجد الناحية الأخرى في امرأة ثانية فالسرطان ليست المرأة المفضلة لديه أنه بحاجة إلى معنويات وتفسح أمام آماله.
المرأة السرطان تغار على الرجل العذراء وهو بدوره يحب بيته المدى يجمعه بها بالغم من أنه يعشق المرأة الحمل نصيحة إلى المرأة السرطان أن تبقى كما هي عليه ولا تتصرف تصرف الحمل وتقل ما تقوم به ونسبة النجاح هي فوق الوسط وتعتبر حساسة.

المرأة السرطان والرجل الميزان
العلاقة بينهما علاقة عاطفية حزينة وهما لا يرضيان عنها بالرغم من كونهما حساسين. العلاقة التجارية بينهما حسنة عكس العلاقة الغرامية فالرجل الميزان غير متفهم للأمور والمرأة السرطان تغار عليه مما يسبب لها الألم إنها تحبه وتسامحه وتصدقه فيما يقول. إنها تعمل المستحيل كي تهيئ له الراحة في المنزل وهو قلما نجده في المنزل فهو دائماً مشغول في النشاطات الاجتماعية والثقافية وهو يحتاج إلى امرأة تشاركه في هذه الرغبات. يهوي التنقل ويحب الناس والوجوه الجديدة وهذا يسبب له الشفاء والسعادة في آن واحد معاً. إن نسبة النجاح عظيمة.

المرأة السرطان والرجل العقرب
هما صديقان ويحبان الوحدة واتفاقهما عميق جداً. إنه مسيطر على المرأة السرطان فهو رفيقها الوحيد. إنه الوحيد الذي يستطيع أن يفهم ما يجول في خاطرها وطبيعتها الغامضة إنها دائماً لا تخفي عن الرجل العقرب أسرارها وكل ما يمر معها من أحداث بالرغم من أنه لا يحب هذه الصراحة منها لأنه يحب أن يكتشف الأشياء بنفسه وهي تحب فيه هذه النزعة لكنها لا تستطيع أن تقوم بها وهو دائم الحركة وغير منطقي في تسيير الأمور واحتمال النجاح بينهما مرتفعة وتعتبر جيدة.

المرأة السرطان والرجل القوس
إنه يعجب المرأة السرطان لأنه تجذبه إليها بأسلوبها العاطفي إنه يحب استقلاليته عندما يرتبط معك وأنت ترغبين في السيطرة عليه وهو يجد المنزل مكاناً لتغيير ثيابه فيه. بينما هي تعتبر هذا المنزل قلعة تلجأ إليها. إنها لا تنسجم في وضعه ونسبة النجاح هي في الحضيض فهي لا تتعدى الوسط.

المرأة السرطان والرجل الجدي
يعتبر الرجل الجدي المرأة السرطان فتاة أحلامه نظراً لما تعد له من تضحية وحنان وإخلاص. وهو بالتالي يملك القدرة على أن يحول أحلامك إلى حقيقة ظاهرة بالرغم من قساوة الرجل الجدي فإن المرأة السرطان تعامله بكل لطف. إنهما شخصان طموحان ويعملان بجهد ونشاط ليكسبا من الحياة الرفاهية والاطمئنان.
إنه رجل مخلص بالإضافة إلى حرصه على إبداء حبه لك وبالرغم من رومنطيقية المرأة السرطان وواقعية الجدي فالحب بينهما يجعل هذا الاختلاف غير موجود والنجاح نسبته بينهما مرتفعة جداً وهي تبلغ نسبة كبيرة.

المرأة السرطان والرجل الدلو
علاقاتهما في العمل جيدة فالسرطان يحب الدلو كثيراً والدلو يثق في السرطان بالرغم من العلاقة العاطفية بينهما فاشلة.
صفات الرجل الدلو من حب الناس ومساعدتهم تثير المرأة السرطان. وما يغيظها أنها ترغب في الحياة البسيطة الضيقة والاكتفاء في المنزل وهو على عكسها.
إنه بحاجة إلى امرأة تتفهمه وتقدم له ما يطلبه في الحياة وتقف إلى جانبه في المحسنات.
إنها تفقد الثقة به في نهاية الأمر بعد حبه ومحاولة امتلاكه. نسبة النجاح عظيمة وهي تبلغ حد الوسط.
المرأة السرطان والرجل الحوت
إنهما يقضيان الوقت في شكوى أحدهم للآخر همومه ومتاعبه.
إن أحدهما يخاف على الآخر من همسات النسيم إنهما يتحابان ويتعاطفان فالواحد يقدم الغالي والنفيس في سبيل الآخر فلا تجد معاتبة بينهما ومخاصمة ولا شجار.
إنها المرأة السرطان حنونة وعطوفة وليس الحوت ببعيد عن هذه الصفة إنه أكثر الأبراج تعلقاً بالحبيب ولكنه لا يعرض نفسه للمخاطر إنه يفضل الأجواء الرومانسية وهو يجد ذلك في عيون المرأة السرطان إنها العلاقة المثالية بينهما ويسودها السلام والمحبة والسعادة والاطمئنان ونسبة النجاح مرتفعة جداً وهي ممتازة.

المرأة الأسد والرجل الحمل
إنهما برجان ناريان فهما متفاهمان فالرجل يعجب المرأة الأسد وهو بحاجة إلى مساعدتها وهو يعرف كيف يعاملها وكيف يغيظها في نفس الوقت. إنها تهتم بالرجل الحمل وتعرف كيف تتحداه وكيف تغيظه والاختلاف بينهما أن المرأة الأسد تحب أن تخطط للإقدام على الأعمال الصعبة والرجل الحمل يحب المغامرات والمخاطر وهو بحاجة إلى المرأة الأسد لتقوم بمساعدته في مرضه والنجاح في الزواج بينهما يبلغ درجة كبيرة.

المرأة الأسد والرجل الثور
إنهما يتبادلان التهم فالأسد يجد الثور بخيلاً وحاسداً والثور بدوره يجد الأسد ثرثاراً كثير التفاخر بنفسه مستقلاً. إنهما يحبان المنزل والعائلة والرفاهية في الحياة لكنهما يختلفان في أمور عديدة فالمرأة الأسد تحب الصداقة والحياة الاجتماعية بينما الثور يحب المنزل وقدسه ولا يحب الإكثار من الأصدقاء. المرأة الأسد لا تستخف بعلاقتها الحميمة وهي لا تفشل بمجرد شجار بسيط بالرغم من التنافر بينهما فأن نسبة النجاح قد تصل إلى حد لا بأس به.
المرأة الأسد والرجل العذراء
المرأة الأسد امرأة طموحة ذات إرادة صلبة تستطيع أن تقنعك برأيها وهي حازمة في معالجة الأمور.
الرجل الجوزاء قريب من الناس وهو يتأقلم معهم بسهولة فائقة وهو بحاجة إلى رعايتها واحترامها فهي سوف تحترمه في المجتمعات وبين أصدقائه. قد يبتعد عنها الجوزاء دون سبب وهو غير صريح معها وفي نفس الوقت إنه سوف يعود إليها. إنها تحب الرجل المثالي في الجوزاء فلا تحب فيه الأنانية وألا يشعرها بأنه حر طليق. إنه يحب أن يتعذب في علاقته معها ويحتار في أمرها فهو يحب المفاجآت ولا يحب الصمت فهو يريد الأشياء دون تصميم.
احتمال النجاح بينهما في الزواج يصل إلى مالا تتوقعه.

المرأة الأسد والرجل السرطان
إنها امرأة فخورة ومعجبة بنفسها وهي تحب أن تظهر اهتمامها بالرجل السرطان وتبدي له صداقة حميمة إنها تحب الرجل القوي الذي يحميها بالرغم من أنها تحب أن تكون الموجه والمرشدة له عندما لا ترى في الرجل السرطان الجاذبية والإعجاب. إنها تتركه وهي لا تغفر له خيانته لها وخاصة إذا علم الناس بها. إنهما مختلفان في معالجة الأمور فهي ترى الأشياء أو الأمور بشمولية وهو يحب أن يفصل الأمور.
نسبة النجاح في الزواج بينهما قد يصل إلى فوق حد الوسط.

المرأة الأسد والرجل الأسد
إنهما صديقان حميمان ومتفقان في العمل، والعلاقة العاطفية بينهما لا تبشر بالاتفاق.
هو يحب الأناقة وأناني في نفس الوقت والمرأة الأسد تريد امتلاكه والاستئثار به لنفسها وهي تشاركه أنانيته أحدهما يكن احتراماً للآخر وهما يرغبان ويحبان اقتناء أشياء مشتركة ويتصفان بالقوة والعناد.
إنهما اجتماعيان متفقان ولكن الحياة العاطفية لا تصلح لهما فنسبة النجاح بينهما بسيطة.
المرأة الأسد والرجل العذراء
المرأة الأسد تكن للرجل العذراء صداقة قوية لكنها لا تحب التعلق به والرجل ليس لديه ثقة بها. المرأة الأسد هي امرأة واعية وحكيمة والرجل العذراء بدوره رجل حكيم وواعي وهو يخطط ويحسب للأمور أحدهما يعجب بالآخر فيحاول أجل العذراء أن يهيمن على المرأة الأسد والتحكم بها إنه يهتم بها كثيراً ولكن العلاقة لا تتطور أكثر من صداقة حميمة . بالرغم من أن الرجل العذراء ينال إعجاب المرأة الأسد فكرياً إلا أنه لا يقدم لها ما تريده من العاطفة ونسبة النجاح بينهما في الزواج قد لا تصل إلى أكثر من الحد الوسطي.
المرأة الأسد والرجل الميزان
إنهما يحبان الحياة الاجتماعية ولديهما رغبة في لفت أنظار الناس إليهما وهما يحبان الاهتمام بمشاكل الناس. إنها صديقة مخلصة وأفضل صديقة للرجل الميزان فهي تحبه وتقف إلى جانبه في الملمات وهي الغيرة عليه وتنتقد تصرفاته وهي حنونة عاطفية تجاهه ومقابل ذلك فهو يسبب لها المتاعب ويغيظها بالرغم من أنه شديد الغيرة عليها. وهو يعرف مدى حب المرأة الأسد له فهو يعرف أنه ذو جاذبية لا تقاوم. إنها وبكلمة مختصرة تحبه ولذلك فنسبة النجاح تصل إلى حد كبير من الانسجام.

المرأة الأسد والرجل العقرب
هناك صراع بينهما. والعقرب شديد الحقد عليها . المرأة الأسد تقدم دون مقابل وتثق به وهو يحاسب ويشك فهو لا يفهمها وكلاهما عنيد لا يتنازل أحدهما للآخر فالعقرب لا تهمه المرأة الأسد فهو يؤلمها في تصرفاته معها ونسبة النجاح قد تصل على حد لا يحسدا عليه.

المرأة الأسد والرجل القوس
إنهما برجان ناريان فهما يحملان صفات مشتركة وهما متحابان لذلك.
إن الرجل القوس مغرم بالمرأة الأسد وهي تثق به.
إنهما يحبان الناس معاً والمغامرات والحياة على مختلف أساليبها.
والخطر الوحيد أن كل فرد منهما يرغب في السيطرة على الآخر مع العلم أن المرأة الأسد يترك للقوس القيادة ونسبة النجاح مرتفعة جداً.

المرأة الأسد والرجل الجدي
المرأة الأسد تغضب بسرعة وتنسى إساءة الناس إليها والرجل الجدي لا يغضب لكنه يحتفظ بحقد لساعة الانتقام فينفسه على خصمه. إنه رجل كتوم وهذا لا يعجب المرأة الأسد فهي متفتحة وصريحة من الناس. إنه عقلاني في تفكيره وهو دائم التطلع إلى المراكز الرفيعة ولكنه لا ينسجم وطريقة الأسد في بلوغها. إنهما يتفقان في مجال السياسة فهذه المواضيع ونسبة النجاح في الزواج قد تصل إلى حد لا يمكن اعتباره كبيراً.

المرأة الأسد والرجل الدلو
إنهما يحبان الأضواء والمجتمعات المخملية فإنهما يكادان لا يمضيان أوقاتهما خارج المنزل فمن الصعب أن يبقيا في المنزل وحيدين إنهما الشخصان اللذان ينطبقان في الأوصاف. إن الرجل الدلو لا يحب أن يمنح المرأة الأسد الحرية المطلقة بالرغم من أنه ينادي بالديمقراطية وحرية المرأة والمساواة. الرجل الدلو قد يبخل على المرأة الأسد بالكلمات اللطيفة والعاطفية والحلوة وبعض الإطراء وهذا هو سبيل الوحيد إلى قلب المرأة الأسد. إنها المرأة المفضلة للزواج من برج الدلو ونسبة احتمال النجاح تبلغ إلى درجة المثالي تقريباً للعلاقة بينهما.

المرأة الأسد والرجل الحوت
لا توجد بينهما صفات مشتركة وهما بالرغم من ذلك يغرمان في أول الأمر. الرجل الحوت هو إنسان حزين يحب الهدوء ويخلد إلى الاطمئنان. المرأة الأسد اجتماعية تكره الكآبة والحزن والوحدة والانعزال عن الناس إنه الرجل الحوت حساس وصاحب فكر ودهاء كبيرين فمن الصعب أن تفهمه المرأة الأسد وتستطيع التأقلم معه والمرأة الأسد تعيش في عالم غريب عن عالمه وطموحاته إن حب الأمس تحول إلى كراهية ولذلك تصل نسبة إلى النجاح إلى حد بسيط.

المرأة العذراء والرجل الحمل
اختلافهما هو اختلاف طبيعتهما فالرجل الحمل قاسي مع المرأة العذراء وهي بدورها تنتقض دائماً هذه الصفة فيه وأن ترفض أوامره وترغب في أن تعيش حرة وهو يرغب في السيطرة عليها. إنها تتمتع بنظرة ثاقبة إلى الأمور وهي واقعية ولا تحلم كالحمل وهي ترض سيطرة الرجال. الرجل الحمل يحب المرأة العذراء التي تشعر أنها بحاجة إلى الرجل واللجوء إليه أما هذا الأمر فنسبة النجاح ستكون ضئيلة جداً.

المرأة العذراء والرجل الثور
علاقة متينة بينهما ناتجة عن النظرة المشتركة إلى الأمور ومعالجتها إنها الصداقة بين شخصين إلى الأبد. بالرغم من الغيرة التي يتصف بها الثور فإن حكمة المرأة العذراء تتجنب إثارتها وتعرف كيف تتجنب ذلك. الرجل الثور يقدس الحياة العائلية وهي تداريه فيما يحب إنهما صديقان مستقران والهدف يجمعهما في سبيل الحياة رغدة أفضل ومستقبل سعيد. إنهما يضاعفا حبهما معاً لكن الغيرة قد تعرض سبيلهما ونسبة النجاح كبيرة جداً.

المرأة العذراء والرجل الجوزاء
التفاهم غير وارد في سجلهما فالواحد منهما يكيل التهم تجاه الآخر فكيف السبيل إلى الوفاق. الرجل الجوزاء يصف بالمرأة العذراء بأنها لا تتصف بذكاء ولا معرفة، ولا يهمه شيئاً في تسيير الأمور وحلها. وهي تصفه بدورها بأنه رجل ضعيف لا يعرف القوة ومتقلب في حبه وهذا يجعلها قلقة. هي واقعية لا تستهوي الرجل الجوزاء بكلماتها التي يحبها أن تكون عاطفية وحالمة وشاعرية يحب التخطيط والمفاجآت وهي تشعر بذنبها عند ارتكابه الأخطاء وهو رجل لا يعتبر ما يرتكبه من أخطاء أنه ذنب، فالنجاح بينهما يصل إلى أدنى حد.

المرأة العذراء والرجل السرطان
يغرم بها السرطان فهذا هو السبب في الاتفاق وإن كان لا يوجد تشابه في طبعهما فهو رجل حساس عاطفي وهي امرأة واقعية لا تحب الحزن ولا الأحلام لكنها تعرف كيف تراعي هذا الشعور الذي يشعر به. يعجب بها لأنها كتومة ويثق بها ويرتاح إلى طريقتها في ادخار المال لتصرفه في الوقت المناسب وبالرغم من الفوضى الذي يتصف به السرطان فهي تقدره وتتغاضى عن هفواته. إنهما ينجحان بنسبة جيدة.

المرأة العذراء والرجل الأسد
إنها العلاقة المتنافرة بين قطبين فالصفات المشتركة بينهما متينة جيداً بالرغم أن أحدهما قد يؤثر في الآخر. فالأسد قد يعجب بالمرأة العذراء بمظهرها قبل أن يعرف ما تتصف به من سخرية لاذعة وقاسية وسوف يستاء معها ويبعد عنها.
إنها بالرغم من إعجابها به فهي لا تهتم بعواطفه وكبرياءه ونسبة النجاح بينهما مقبولة.

المرأة العذراء والرجل العذراء
إنها صفات مشتركة فهي ترغب ما يرغب وتريد ما يريد وتفعل ما يفعل فكيف ستكون هذه العلاقة فنظرة المشتركة إلى العمل وإلى الأمور قد لا تكون هي التي تدعو إلى الوفاق بينهما لأنهما يختلفان في أمور أخرى فالانتقادات التي نوجهها العذراء هي لن تحتملها أن جاءت من الرجل العذراء والسخرية المشتركة بينكما قد لا تكون مقيدة لكلاهما. كلاهما يحب الثناء والمديح ومشاريعهما كثيرة لكنها ليست واقعية مما يقودهما إلى الفشل فالنجاح بينهما ضمن هذه الصفات المشتركة لا تبعث على الارتياح.

المرأة العذراء والرجل الميزان
يشوب علاقتهما التكلف والجمود والتحفظ ويسيطر جو من السرور عليها. المرأة العذراء امرأة نشيطة تحب العمل باستمرار وهي بنفس الوقت تنتقد الرجل الميزان. العلاقة العاطفية بينهما بعيدة فهي عقلانية في هذه العلاقة وواضحة وهو يتنفس الحب حيث وجد وهذا ما يدعوهما إلى التنافر. الرجل الميزان لا يحب أن توجه إليه الانتقادات وهي تكيل له هذه الانتقادات بشكل غير معقول فتتهمه بالأنانية وحب الذات. إن معاملته للنساء بالمعاملة الحسنة ذاتها تثير فيها الغضب والابتعاد عنه إنها علاقة بعيدة عن الوفاق والانسجام فنسبة النجاح بينهما متوسطة.

المرأة العذراء والرجل العقرب
إنهما ثنائي متفق يجمع بينهما الصفات المشتركة والتي تنسجم مع بعضها فالمرأة العذراء تفكر وتحلل الأمور والعقرب يتصف بحدس قوي. إنه يراعي شعور المرأة العذراء ويحبها وهي تبادله هذا الحب وتقدره وتحترم أقواله ولا تؤذي كرامته. هما يحبان الحياة المرفهة وتأمين الحياة المستقبلية دون الأخذ بأقوال الناس وانتقاداتهم يحبان الصداقة الحقيقية و الحميمية. الرجل العقرب يحب أن يسيطر على المرأة العذراء وهي تعمل بهذه السيطرة لأنها أعجب به واحتمال النجاح في الزواج قد تصل إلى نسبة مرتفعة.

المرأة العذراء والرجل القوس
الحب لا يقع بينهما أما التقدير والاحترام فهو أمر مفروغ منه إنها حياة متناقضة بينهما فهي تشده إلى الخلف وهو يدفع إلى الأمام. قد يعكر صفو هذه العلاقة أنهما يحبان الاستبداد وتولي القيادة. وقد يصبح الرجل القوس أكثر استبداداً منها. برجان قويان لا يهابا الصعاب بل يواجهان الصعوبات بثبات. إنهما برجان جديان يعملان بصمت ومواظبة، نسبة النجاح كبيرة.

المرأة العذراء والرجل الدلو
قد يكون النجاح حليفهما في حالة واحدة وهي الحياة الثقافية والعقلانية بينهما.
الرجل الدلو يغرم بالمرأة الع

ماستر
الكاتب المميز
الكاتب المميز

عدد المساهمات: 193
تاريخ التسجيل: 26/08/2010
العمر: 30
الموقع: حلب - سوريا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://memo.201039@hotmail.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تنليه هام

مُساهمة  ماستر في الأحد أغسطس 29, 2010 10:16 am

هذه المعلومات مقتبسة من كتاب (( مع الأبراج في الحب والمرأة )) من إصدارات دار الحافظ للكتاب - سوريا - حلب
تأليف رانيا حلمي حسين
وهي الدار التي أعمل بها وأردت تزويدكم بهذه المعلومات للفائدة فقط

ماستر
الكاتب المميز
الكاتب المميز

عدد المساهمات: 193
تاريخ التسجيل: 26/08/2010
العمر: 30
الموقع: حلب - سوريا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://memo.201039@hotmail.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى