بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» تعارف جاد ابحث عن تعارف ببنت او مدام جادة للتواصل 01021242387?
الجمعة سبتمبر 28, 2018 10:33 am من طرف ziad10000

» تعارف جاد ابحث عن تعارف ببنت او مدام جادة للتواصل 01021242387?
الجمعة سبتمبر 28, 2018 10:32 am من طرف ziad10000

» 37 سنة منفصل من القاهرة ارغب تعارف جاد علي انسة او مطلقة او مدام او بنت من مصر 01021242387
الجمعة سبتمبر 28, 2018 10:32 am من طرف ziad10000

» كيف تثير أنوثة المرأة ( سري جداً وخطير للرجال فقط يحضر على المرأة الدخول ) لا يدخل من هو دون سن 18
الجمعة أغسطس 31, 2018 6:47 pm من طرف ziad10000

» منافع البيض وأشربة تقوّي عــلى الــجــمــاع
الجمعة أغسطس 31, 2018 6:40 pm من طرف ziad10000

» الأماكن الحساسة في جسد المرأة ( سري جداً للرجال فقط ) يمنع دون 18 سنة
الجمعة أغسطس 31, 2018 6:31 pm من طرف ziad10000

» مكايـــــــــد النســـــــــــاء
الجمعة أغسطس 31, 2018 6:30 pm من طرف ziad10000

» قصاقيص من شعر نزار قباني ( شاعر الحب والمرأة )
الجمعة أغسطس 31, 2018 6:30 pm من طرف ziad10000

» اسماء عضو الرجل
الجمعة أغسطس 31, 2018 6:18 pm من طرف ziad10000

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

هل عرفت من أكون أيتها المرأه ؟؟؟

اذهب الى الأسفل

هل عرفت من أكون أيتها المرأه ؟؟؟

مُساهمة  محمد سالم ابورياش في الأحد مايو 01, 2011 4:20 am


هذا هو انا أيتها المرأه ...$$
أعذريني عزيزتي ..ولكن الحقيقه تقول ..
((انا بالنسبه لك كل شيء ...في الوقت الذي انت بالنسبه لي جزء من كل شيء
اما تأملت خلق الله ...!!
خُلقتي من ضلعي ...لتكوني لي ..
وخلقت من تراب وطين ..لاكون للارض ...
وهذا ما تستدعيه حكمة الله في خلقه ليحصل المقصود من ( إعمار الارض )

فأنت دائما لي وانا لست دائما لك !!!
فالمرأه خلقت لتسعد رجلا واحد ...بينما الرجل قد يُسعد العشرات ..!!

انا لست حكرا لك ولا ملكا لك ...انا رجل اريد ان أأخذ حُريتي ...
فاتركي لي عزيزتي ....مساحة حره ومجالا امارس فيه هواياتي كما أريد وليس كما ترُيدين !!

حتى وإن كنت زوجتي فيجب عليك أن تفهمي هذه الحقيقه التى أعلم انها بالنسبه
لك جرح بحد ذاتها ...ولكنها حقيقه مره وتقبليها !!

قد أُعطيك الثقه لانك تستحقين ..فلو أخذتيها لا تبالغين ..كوني في حدود المعقول حتى لا انزع منك تلك الثقه ....!!

وكما يقول المثل ( إذا كان حبيبك عسل لا تلحسه كله )...%%%%

اعلم جيدا أنه في عالمك إذا أحببتي شيئا ما...وودت إمتلاكه ..فكوني كذلك مع كل شيء .. إلا انا ...
فبيتك وما يحويه وخزانة ملابسك وما تحويها وتسريحتك ومافيها و...و...كل شيء لك هو ملك لك ...

اما انا فأقول لك ...( إن إردت شيئا بقوه فأطلقيه فهو حتما سيعود !!
فإن عاد فهو ملك لك ...وإن لم يعد فهو ليس ملك لك من البدايه )
إفهميني عزيزتي وإن شئت قلت حبيبتي ...!!
أعلم جيدا انك بحاجه كبيره لمثل ذلك الاطراء والثناء ..وتريدين منى ان اعبر لك دائما عنه لاني الوحيد في عالمك ..وتتلمسين مني الكلمه والهمسه بل الاقل من ذلك (النظره )....بين الحين والحين ..!!
ولكن قدريني أيضا فأنت لست الوحيده ..فهناك إرتباطات العمل ..ومشاغله ..وإهلي الذين لم أنفصل عنهم بمجرد دخولك عالمي ..و السياره التي دائما تقلقني ...
والابناء وهمومهم التي قد أخفي عنك ذلك لتتحملي معي كامل المسؤليه ..و تأمين مستقبلنا ...و...و...وكثير من الامور التي قد لا تخطر على بالك ان يكون عقل
الرجل يحملها ويتحملها ...

(((((وللحديث بقيه)))) No No
avatar
محمد سالم ابورياش
عضو ممتاز
عضو ممتاز

عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 25/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل عرفت من أكون أيتها المرأه ؟؟؟

مُساهمة  الحور العين في الأربعاء مايو 04, 2011 2:20 pm




ما شاء الله .... صلاة النبي أحسن
لا والله وجاي على نفسك كتير استاز محمد
سبحان الله
يعني عاجبك عاجبك مش عاجبك الباب يفوت جمل
أمرك غريب بجد

انا لست حكرا لك
ولا لمين يعني؟
ولا بس هي تكون حكرا لك
شو هالانانية


صحح كلامك محمد وطريقتك شوي بتطفش حرام عليك
المرأة حنونة اختار طريقة اهون لتفهمها شو انت
أما المرأة فهي مفهومة ناقصة عقل ودين
طيب ممكن سؤال ؟
انت عارف شو يعني خلقت المرأة من ضلع اعوج بدون البحث على النت
كثير من الرجال اول ما يزعل من المرأة يقول ( اه ما انتي خلقتي من ضلع اعوج شو بدي اعمل لازم اتحمل عوجك امري الله)
مممممممممممم
بجد المرأة مظلومة


avatar
الحور العين
الكاتب المميز
الكاتب المميز

عدد المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 29
الموقع : فلسطين***غزة الحبيبة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل عرفت من أكون أيتها المرأه ؟؟؟

مُساهمة  محمد سالم ابورياش في الجمعة مايو 06, 2011 10:36 am

بصراحه انا ما بعرف شو معنى المرأه مخلوقه من ضلع اعوج
ولكن ((((تستطيع قتلي))
يمكن هذا اعتراف
Embarassed Embarassed Embarassed
avatar
محمد سالم ابورياش
عضو ممتاز
عضو ممتاز

عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 25/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ما معنى المرأة ضلع أعوج؟؟؟؟

مُساهمة  ماستر في الجمعة مايو 06, 2011 11:19 am

كثير ما يردد الرجال عند الغضب من زوجاتهم اوبناتهم بكلمة

المرأه مخلوقه من ضلع اعوج

فأحببت ن ابين المعنى الحقيقي للضلع الاعوج ,,الذي خلقت منه المرأه

وهذه صفه رئيسيه وصف بها النبي صلى الله عليه وسلم طبيعة المرأه ,,

وهي ليست صفة ذم

بل العوج في المرأه فيه الكثير من الخيرات والصفات التي تعينها

على اداء وظيفتها في الحياة وهي

1-ان الام لا ترضع طفلها الا وهي منحنيه ,, وكذلك تلبسه وتضمه وهي منحنيا والانحناء من صفات العوج ,,


2-ان الالفاظ التي تحمل معنى العوج في اللغه يحمل معنى العطف مثل : كلمة عطف مأخوذه من المنعطف ومثل الحنان ماخوذه من الانحناء


3- اعوجاج الضلع يعني ميله نحو غيره والاقبال عليه فكأنما في اعوجاج المرأه اقبالها نحو زوجها واولاده ,,


فانتبهوا ايها الرجال

فالضلع الاعوج هو ميزه للمرأه وليس عيب

مفهوم
avatar
ماستر
الكاتب المميز
الكاتب المميز

عدد المساهمات : 193
تاريخ التسجيل : 26/08/2010
العمر : 34
الموقع : حلب - سوريا

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://memo.201039@hotmail.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل عرفت من أكون أيتها المرأه ؟؟؟

مُساهمة  الحور العين في الأحد مايو 08, 2011 6:58 am



شكرا الك مرسال طائر الحب للتوضيح
انا بعرف معناها (المرأة خلقت من ضلع اعوج) لكن كثير من الشباب بيقولوها كأنها عيب في المرأة

وما كنت اصدق ان في من الشباب بيعرف المعنى الحقيقي
لاني حاولت افهم هاد المعنى لاشخاص اقارب الي وبدون فائدة

المهم انا سؤالي للاستاز محمد ابو الرياش كان لهدف انه يعرف معناها بنفسه
avatar
الحور العين
الكاتب المميز
الكاتب المميز

عدد المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 29
الموقع : فلسطين***غزة الحبيبة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل عرفت من أكون أيتها المرأه ؟؟؟

مُساهمة  ابراهيم سالم ابورياش في الأحد مايو 08, 2011 2:34 pm

يا محمد ياخوي الكبير
هيك فضحتنا مع الاعضاء هههههههههههههههه
يعني لو بتلاقي اجمل من المرأة ما كتبت فيها هههههههههه
انا متاسف للجميع
اخ اخ اخ اخ ياريتني مرأة
لاخليك ادوخ وراي يا محمد
وما اعطيك عين ماشي هههههههههههههههههههههههه
avatar
ابراهيم سالم ابورياش
الكاتب المميز
الكاتب المميز

عدد المساهمات : 206
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
العمر : 29
الموقع : الاردن, مخيم غزة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل عرفت من أكون أيتها المرأه ؟؟؟

مُساهمة  الباحثة عن الجديد في الإثنين مايو 09, 2011 9:57 am

تصدق يااخ محمد انك عبرت وبصدق عن حقيقة وطريقة تفكير كثير من الرجال وكشفت الانانية الرهيبة
التي يهم بس يامسكين لقيت هجوم غير عادي
الرجل لللاسف هذه حقيقته يعطي لنفسه حقا اكبر ويينسى كثيرا ان عليه من الواجبات التي لو التزم بها سينسى حقوقه
بل ويتمنى لو ان الله اكرمه وخلقه امرأة
الله يعيننا نحن النساء على انانيتكم ايها الرجال
I love you I love you
avatar
الباحثة عن الجديد
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 86
تاريخ التسجيل : 29/01/2011
العمر : 43
الموقع : اليمن

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى